قصة سر جاري



بدأت قصتي هذه بسبب الفضول ..
ودائماً هذا الفضول يكون بدايه اكثر القصص
انا تركي الشاب الفضولي ..
والي يزيد فضولي هذا الجار المريب !
كان كبير بالسن وما يخرج من شقته الا بعد الثانيه عشر ليلاً !
..
وكنت اسمع صوت خطواته متجه لذلك الباب المودي لسطح هذه العماره ..!
واحياناً كنت اخرج من شقتنا لمن اسمع خطواته واشوفه مثل كل مره واقف عند باب السطح ويحاول فتحه
..
ومثل كل مره يناظرني نظرات غريبه ومخيفه ومريبه ويفتح الباب ببطئ ويغلقه ببطئ !
وبعدها اسمع اصوات من الداخل !
..

قصة سيدنا موسي كليم اللة كاملة

وكنت اسأل اهلي وش سالفته هو والسطح وكانوا يقولون لي انه مستأجر الملحق الي بالسطح
وحاولت مرات واجد اشوف وش ورا الباب لكن السطح مقفل والمفاتيح مع الجار !
..
هذا الجار يسكن بالشقه الي قدام شقتنا وكل ليله يخرج من شقته الى السطح وعند الفجر يرجع لشقته !
حاولنا اكثر من مره نكلمه ونساعده لانه كبير بالسن ومحد له لكنه ما كان يرد علينا
وما كان يدفع اجار الشقه ولا اجار الملحق لكن الغريب ان صاحب العماره تاركه ولا يكلمه وهو عايش بالشقه من سنين !
..
وجا اليوم الي ذبحني فيه الفضول وخرجت من شقتنا العصر وطبعاً بهذا الوقت الجار يكون بشقته
رحت لباب السطح وحاولت افتحه لكنه وكالعاده مغلق بالمفاتيح ..
قمت وكسرت الباب !
..
بعد ما كسرته استوعبت الي سويته .. !!
ياربي لوين بيوصلني فضولي وتهوري هذا ؟!
بديت اهدي نفسي وقررت ادخل دام انها خربانه من الاساس
..
تقدمت ودخلت واول ما دخلت شميت ريحه مقرفه لابعد حد ..!
ولكن الشيء الي انساني سالفة الريحه هذيك الغرفه الي بابها مفتوح ..!
..
تقدمت وكانت غرفة عاديه لكن كان بوسط الغرفه زبديه فيها مويا وحول الزبديه اوراق مكتوب عليها كلمات غريبه
..
بديت اسأل نفسي وش ممكن يكون هذا ؟
ذبحني فضولي وقمت وركضت على شقتنا وجبت معي كاسه ورجعت للغرفه
اخذت شوي من المويا واخذت كم ورقه وحطيتهم بجيبي والكاسه بيدي وخرجت مسرع وانا خايف لان الجار لمن بيخرج بيشوف الباب مكسور
..
رحت لغرفتي وحطيت الكاسه والاوراق جمبي وبديت ابحث بالنت عن مثل هذه الاشياء
وانا ابحث فكرت بشيء !
 ممكن هذه الاشياء لها علاقه بالسحر ؟!

يالله اني غبي اكيد لها علاقه بالسحر ولا وش هذه ؟!
انطلقت لبيت امام مسجدنا وضيفني ووريته المويا والاوراق وقال لي انها اسحار وطلاسم
المهم رجعت البيت وحطيت الكاسه والاوراق بغرفتي ونمت ..
صحيت وانا مصدع وما اشوف شيء !!
صرت اصارخ وانادي اهلي
وجو اهلي وودوني للمستشفى ..
وقال الدكتور ان ما فيني الا العافيه وبيرجع لي بصري بس كل السالفه الصداع الحاد يفقد البصر لفتره معينه ..
رجعت البيت وجلسوني اهلي على سريري وخرجوا
ما اقدر اشوف ..
شعور غريب وصعب بذات الوقت
لحظات الا يرجع لي بصري واشوف الجار الكبير بالسن واقف قدامي ويناظرني بحقد ويقول : هذه رساله واعتبر !
ويختفي بعدها !!
وبهذه اللحظه بديت اذكر الله
تذكرت المويا والاوراق وقمت واخذتهم وكبيت المويا بالحمام(وانتم بكرامه) ورميت الاوراق
وتمر الأيام ..
رجع وضعنا مثل اول وما زال الجار الكبير بالسن على الي هو عليه ..
وانا تركت فضولي وخاصه اني تهددت !!
وجا اليوم الي طلعوا فيه امي وخواتي لعرس وخلوا اخوي الصغير عندي انا وابوي ..
ما علينا
المهم ابوي نام وانا قعدت العب اخوي الين ملينا انا وياه
وهنا جاتني فكره نطلع ونغير من جو غرفتي ونقعد برا الشقه بس نقعد جمبها عالدرج والفكره تغيير مكان مو شيء ثاني
خرجنا انا واخوي وقعدنا عالدرج وصرنا نناظر بوجيه بعض
الين خرج الجار الكبير بالسن ..
ناظرت ساعتي وكانت 12
مشى الجار اتجاه السطح كالعاده ولا اعطانا اي اهتمام !
قام اخوي ومسك بيد الجار وناظره ببرائه وقال : تعال واجلس معانا انا واخوي
قام الجار ومسك يد اخوي ورماها بقوه وناظره بكره واحتقار وكمل طريقه اتجاه السطح !

سلسلة قصص رعب بعنوان اثار الجن والارواح

هنا قام اخوي وصار يصيح ويصارخ ويسب
قربته مني وكتمته بقوه وبديت اهدده ان ما سكت بكتمه الين يموت لكن عض يدي واخذ اقرب جزمه(وانتم بكرامه) ورماها على راس الجار بقوه
وبهذه اللحظه طاح اخوي عالارض وصار يصيح !!
كمل الجار طريقه للسطح ولا كن شيء صار !
قمت واخذت اخوي ودخلته البيت وهنا صحي ابوي من صياح اخوي
بدينا انا وابوي نحاول نهديه ولكن ما هدي الا لمن بديت اقرأ عليه ونام ..
سألني ابوي وش صار وكيف وطبعاً قلتله الي صار لكنه ما صدقني !
ما اهتميت بموضوع ان ابوي ما صدقني لاني انا شفت الي صار بعيوني
ومرت هذه الليله ..
جا اليوم الثاني وكان الوقت عصر وانا قاعد بغرفتي وافكر بهذا الجار
وكنت اقول في نفسي (اكيد ساحر الله ياخذه)
وهنا بديت افكر بشيء ما قد فكرت اسويه بحياتي ..
فكرت ادخل شقة الجار واشوف وش سالفته !!
خرجت وبديت ادق على باب شقة الجار واناديه لكن ما رد كالعاده
قمت وبديت اضرب الباب بكل قوة
حاولت اكسر الباب وفعلاً كسرته !
دخلت الشقه وبديت اناديه واناديه لكن لا وجود له
دخلت غرفته وهنا كانت المصيبه ..
شفت الجار الكبير بالسن ميت على السرير ..
وكانت جثته باين عليها اثر السنين !!
صارخت وناديت اهلي وجا ابوي وشاف هذا المنظر وهنا قام ابوي ودق على الشرطه وقالهم الي شافه !!
جوا الشرطه وقاموا بشغلهم
وقالوا ان الرجال له سنين ميت بهذه الشقة وحتى لقوا مذكراته وكان مكتوب فيها بانه صار ساحر بعد وفاة زوجته لانه ما لقى احد يعيش معه والغرفه الي بالسطح هو المكان الي يسحر ويحضر فيه !
طبعاً قلنا لهم ان كنا نشوفه كل يوم يخرج بالليل وجابوا شيخ يقرأ على البيت والحمدلله معد صرنا نشوفه
لكن الشيء الي اتعبني وليومنا هذا اني معد صرت اثق ان كل الي حولي بشر !!
سؤال صرت اوجهه لنفسي دائماً والآن اوجهه لك انت يالي تقرا
انت الحين متاكد ان كل الي حولك بشر ؟
النهااااااااااااايه



قصص رعب قصة رعب اختلف البشر في تفسيرها