قصص قصيرة
احب ذاتي

قصص,قصة,قصص قبل النوم,قصص واقعية,قصص الانبياء,حكاية,عبر,حكم,قصة وعبرة وحكمة,قصص وحكم,شعر,قصص معبرة,قصص عربيه,قصص عربي,قصص وعبر مكتوبة,قصص فيها عبر ومواعظ وحكم,قصص عربیه,قصص عربية,قصة معبرة,قصص لها حكمة,قصص وحكايات,قصص تاريخية,قصص العربيه
قصة واقعية
قبل القصة :

:قصة احب ذاتي قصة واقعية وهي قصة تحدث لاشخاص في مجتمعنا كثيرا هذة الايام  تنبية هذة القصة واقعية  

القصة 
تبدا القصة في يوم 29 ديسمبر اليوم الغريب الذي تحولت في لانسان احب نفسي فقط وذلك بسبب كورونا المرض الغريب الذي ظهر فاجئة في لصين وانتهي بة المطاف في جميع بلاد العالم وخاصة اوربا وامريكا البلاد القوية دفاعيا واقتصاديا عندما سمعت عن اسباب انتقال المرض لم انزل من شقتي من حينها اصبحت لا اري الا الجدران وعندما امل اشاهد التلفاز او اخرج الي البلكونة نعم وكل شي ياتي الي بلدليفري اكل شرب وجميع اغراضي بعد شهر علي هذا الحال اصبت بملل والفزع من ارقام الوفيات يوميا وسالت نفسي هل هذة النهاية هل سوف ينتهي العالم ببطي كيف لكل التقدم والعلم ان لانجد علاجا لهذا الوباء الضخم وشعرت بحجمي اضائيل امام اللة عز وجل وانني انسان كنت مستهتر ولا عقلاني وعاصي ايضا فاردت التوبة ولكن جائت مفاجاءة انني قد اغمي علي وانني واستيقظت فوجدت نفسي في مستشفي فسالت نفسي اسالة هل انا قض اصبت بكورونا هل سوف اموت هل لن استطيع التوبة هل لهذة النهاية بلنسبة لي فناديت باعلي صوت يا ممرض يادكتورهل احد يسمعني هل احد وبعد فترة من الصراخ دخلت علي ممرضة ومعها الدكتور فسالتهم هل انا مريض بكورونا هل سوف اموت هل فرد الدكتور وهو يضحك لا انت فقد فقدت وعيك واتصل بنا رجل الدليفري بعدما وجدك مغمي عليك ونقلناك الي المستشفي فسالتة لماذا اغمي علي فقال لي لقد فقد وعيك بسبب عدم تناولك الدواء فقلت في نفسي ان كنت مت بدلا من فقداني الوعي فكيف سيكون  جوابي امام اللة.