قصة
                   صديقي من الجن
                    
تبدا القصة بشاب سوداني كان يعيش في السعودية يعمل مع اصدقاءة من جميع الجنسيات وفي يوم من الايام قرر الرجوع الي وطنة لكي يطمن علي اهلة كما يفعل كل سنة فجاء لاصدقاءة ليقول لهم انهو سوف يعود الي السودان ليطمئن علي اهلة وسوف ومن لدية اغرض يريد ان يوصلها لاهلة في السودان يعطيها لي وسوف اسلمها ان شاء اللة لهلة عندما اذهب الي السودان فاعطه اصدقائة 
اصدقاءة بعض الاشياء ليوصلها لاهليهم في السودان عندما يصل فحجز الشاب التذكرة يوم الخيمس الساعة 9 مساء فكان هذالشاب يربي قطة منذ سنتان وكان يعتني بها ولكن الشاب كان محتار لانة سوف يترك القطة فمن سوف يعتني بها جاء يوم الخميس وذهب لكي ياكل قبل ان ياكل قبل ان يذهب لطائرة فجلس واذا بلقطة تجلس جانبة فاعطها نصيبها من الاكل كما افعل فجلست تاكل فاذا انا احدثها واقول لها من سوف يعتني بكم  وانا سوف اسافر واتركك واذا القطة تجري الي خارج الغرفة ويدخل علي رجل غريب الشكل ضخم اسود الملابس ويعطيني اشياء فقلت ربما اصحابي اخبرو اصحاب لهم وان هذا الرجل اعطاني هذة الاشياء لاوصلها لاهلة فقال لة الشاب ان احضر لك بعض الطعام فقال لة شكرا قد تعشيت فقال لي شكر يا فلان فتعجب الشاب وقال كيف لهذا الشخص ان يعرف اسمي فحاول الفتي ان يحضر لهة بعض لة بعض الطعام ولكنة قال للفتي شكرا فقض تعشيت معك بعض قليل  فقال الشاب لا الة الا اللة كيف تعشيت معي وانا لم ارك  ابدا في حياتي فقال لة انت تفعل معي مقلب لقد شاهدتني وانا اخاطب القطة فقلت اعمل بة مقلب قال الرجل لا واللة  انا صاحبك الذي كنت تخاطبة !! فقال الشاب هذا مستحيل فرد علية الرجل سوف افعل شياء ولاكن لاتخف فاذا بلرجل الضخم تحمر عينية ويضي جسدة وفي لحظة تحول لقطة  فسعق الشاب وخاف وكاد ان يجن 
ولحظة تحول من قطة لشخص الضخم الغريب فقال لة الشخص اصدقت قال فقال لة الشخص اني اطلب منك طلب قال الشاب تفضل قال لة اوريد ان لي جدا في السودان اريد ان توصل الية شياء قال اعطني ماتريد ان توصلة فقال تفضل فعطاة شي كانة علاج مغلف فقال لة كيف اوصلة فقال رجل الجن اذهب الي مكان ووصفة لي وقال لة ان هناك شجرة هناك عندما تصل اقف تحتها 
وقفال اسم مارز (اسم ملك من ملوك الجن) ثلاث مرت ذهب الشاب الي السودان وعندما وصل وزع الاشياء علي اهالي اصدقاءة وبقي شي واحد فذهب الشاب الي المكان الذي وصفة لة الرجل الجني وعندما ذهب الي ذلك المكان في المغرب وجد شجرة التي قال عنها الجني فقوف تحتها وردد اسم مارز مارز ثلاث مرات وانتظرت حتي اليل تحت الشجرة فاذا بة ينظر فوجد قرية كاملة واناس يذهبون ويمشون فتعجب


 لانة حين وصل هناك في الصباح كانت صحراء جردا لايوجد بها ذرع ولا ماء فاذا برجل من الجن قادم الي هذا الشاب فسالة الشاب ما هذة القرية فرد علية انها قرية انها قرية جن  ﺑﻨﻲ ﺩﻫﻤﺎﻥ فتعجب الولد وخاف فقال الرجل الجني لة الي اين انت ذاهب قال لة الي بيت مارز فاعطي الشاب الغرض الي مارز فال لة مارز ملك الجن سوف تتعشي معنا فرفضت علي الرغم من ان الجن القط قال لة لاترفض طلب جدي  فحاو الفتي الرجوع فذا هو يسير في دوامة لا يسطيع  الرجوع الي اسيارة فرجعت الي ملك الجن وقلت لة فعلا انا اريد ان اتناول العشاء معكم  فقال لة ملك الجن انكم يا معشر الانس تووذونا صغاركم وكباركم فقال لة اخبرني عن حدود حتي اخبر الناس ان لا ياتون الي هذا المكان فوضع الشاب خطا برجلة عي حود قرية الجن لكي يخبر الناس الا ياتون الي حل الصباح فاختفي الجميع ولم اعد اري شياء فعاد الي قريتة واخبر الناس عن مكان قرية الجن وامرمهم ان لا ياتو الي هذا المكان.....النهاية .....هذة القصة حقيقية يخبرها من حدث مع القصة ويقول لكم لا توذو القطط فقد تكون من الجن فتوذيكم او تقتلكم